سياسة الاسترداد
سياسة الاسترداد – Tahashop
في Tahashop، رضا العملاء هو أولويتنا. إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب، فنحن نوفر لك سياسة استرداد مرنة لضمان راحتك.
شروط إرجاع المنتج
- يمكن إرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلامه.
- يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية كما تم استلامه، وغير مستخدم أو متضرر، وبالتغليف الأصلي إذا أمكن.
عملية الاسترداد
التواصل مع خدمة العملاء:
قم بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني contact@tahashop.ma لتقديم طلب الإرجاع. يُرجى ذكر:- رقم الطلب.
- سبب الإرجاع.
- صور للمنتج إذا لزم الأمر (في حالة وجود تلف).
استلام المنتج المُرجع:
سنقوم بترتيب استلام المنتج منك بالتنسيق مع فريق الشحن لدينا.التحقق من المنتج:
بمجرد استلام المنتج، سيقوم فريقنا بفحصه للتأكد من حالته.إرجاع الأموال:
- إذا كان المنتج مستوفيًا للشروط، سيتم استرداد المبلغ بنسبة 100%.
- يتم إعادة المبلغ نقدًا عند استلام المنتج أو عبر التنسيق معك عند التسليم التالي.
المنتجات غير القابلة للإرجاع
- المنتجات التي تم استخدامها أو إتلافها من قبل العميل.
- المنتجات التي تجاوزت فترة الإرجاع المحددة (3 أيام).
- أي منتج غير مكتمل أو يفتقد للتغليف الأصلي.
رسوم الإرجاع
- لا توجد أي رسوم إضافية على عملية الإرجاع إذا كان المنتج مستوفيًا للشروط.
للتواصل والاستفسار
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية أو لديك استفسارات حول عملية الإرجاع، يُرجى التواصل معنا على:
- البريد الإلكتروني: contact@tahashop.ma